نادية الزغبي ترد علي، الفيديو الخادش “لن تكسرني”

أثار مقطع فيديو مسيء منسوب إلى الإعلامية الأردنية نادية الزعبي حالة من الجدل خلال الأيام الماضية ، ما جعل الزعبي تخرج عن صمتها بتعليق ناري ، يضع حدا لكل من أساء إليها.

نادية الزعبي تكشف حقيقة الفيديو العدواني

ونشرت الزعبي مقطع فيديو عبر حساباتها على مواقع التواصل ، ذكرت فيه حقيقة مقطع الفيديو الذي قيل إنه أظهرها بطريقة جريئة ومهينة ، برفقة مجموعة من أصدقائها أثناء تواجدهم. في إحدى المناطق الحيوية في العاصمة الأردنية عمان.

وقالت نادية: “في ذلك اليوم كنت بصدد تصوير برنامجي الجديد ، وعندما انتهيت تفاجأت بعدد كبير من المكالمات على هاتفي الشخصي. وأضافت: ” انه وفي ذلك اليوم كان علي الاختيار فيم  أن أقرر إو استسلم أو اقف في وجه كل من أساء إلي ، وفي ذلك الوقت تذكرت كل الفتيات الأردنيات ضحايا الشخصيات التي تبتزهن عمدًا بطريقة سيئة ، لذلك قررت إطلاق حملة ضد هذه الفئة من المجتمع ، والتي تشوه عمدًا سمعة الفتيات العفيفة النقية “.

وتابع الإعلام الأردني: “الحملة ستكون بعنوان (لن تكسرني) ، وانطلاقا من دوري كامرأة أردنية وعنصر فاعل في المجتمع ، أطلب من جميع الجهات المسؤولة والمختصة والهيئات الحقوقية والمرأة”. الجمعيات الحقوقية تتبنى هذه المبادرة وتفتح أبوابها لكل امرأة أردنية تتعرض للقذف والسب لشرفها لتعلم أنها ليست وحيدة ، وأن هذا البلد يحكمه قانون عادل ، وهناك أناس شرفاء ينظرون إليه. كل امرأة أردنية تكون أخته وسوف يدافعون عنه “. وختمت قائلة: “أنا لست ضعيفة أنا أردنية ولن تكسرني”.

وتفاعل المغردون مع حملة الزعبي ، وعبر عدد من المغردين عن دعمهم للحملة التي أطلقتها نادية الزعبي ، مطالبين بمحاسبة كل من يغري نفسه بتشويه سمعة أي فتاة أردنية ، سواء بشكل صريح أو من خلال الابتزاز الإلكتروني.

Related posts

Leave a Comment